أفضل 8 أنشطة في منطقة مارينا دبي الإمارات

أصبحت دبي من المدن  العالمية الآن، فهي تدخل في منافسة قوية مع الدول العالمية كسنغافورة ودول أوروبا وأمريكا الشمالية وكندا وغيرها من الدول المتقدمة، وتتعدد مناطق الترفيه في دبي في أماكن كثيرة فعلى سبيل المثال منطقة مارينا دبي، وهي عبارة عن منطقة سكنية بنيت على قناة مائية طولها 3 كم عند شاطئ الخليج الفارسي.

منطقة مارينا دبي

بُنيت المنطقة على نفس فكرة كونكورد باسيفيك بلايس في فانكوفر كندا فهي تستوحي نفس التصميم والفكرة، والمشروع يتم بنائه على عدة مراحل وقد انتهوا من المرحلة الأولى، ولكن لا زالت دبي مارينا تحت الإنشاء، وفي تطور مستمر، ومن المخطط أن تستوعب المنطقة 120000 ساكن في أبراجها السكنية عند اكتمال المشروع كاملاً.

موقع منطقة مارينا دبي

اُختير مكان مارينا دبي بعناية بحيث يكون مكانها بين منطقة مدينة دبي للإنترنت وميناء جبل علي ومدينة الإعلام والجامعة الامريكية.

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في مارينا دبي

  • من أول الأشياء التي تستطيع أن تقوم بها عند دخولك هذه المنطقة هي أنك تلتقط الصور الفوتوغرافية وتتعرف على كل أحيائها السكنية ومعالمها السياحية وأبراجها وناطحات السحاب فيها.
  • لمن يعشقون التسوق، هناك أكبر سوق في منطقة دبي مارينا وهو مركز مارينا دبي للتسوق فيه أشهر الماركات العالمية وكذلك العربية.
  • من أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها هي الرحلات البحرية المليئة بالإثارة والتشويق، فتستطيع أن تأخذ رحلة بحرية بقارب سريع وتشاهد المعالم السياحية من برج العرب ونخلة جميرا و الاطلانتس حتى القصر الملكي.
  • من الأنشطة التي تستطيع ان تمارسها هناك في منطقة دبي مارينا أيضاً هي تناول وجبة شهية محلية أو عالمية حسب ما تفضله، فوجبة العشاء في وقت الغروب في وسط البحر على اليخت لها مذاق آخر لا يمكن وصفه.
  • نادي زيرو جرافيتي هو من أشهر الأماكن التي لابد أن تزورها في مارينا دبي، فهو يتميز بوجوده على الشاطئ ويقدم العديد من الوجبات الخفيفة وكذلك المثلجات والمرطبات بمختلف أنواعها.