تعتبر الفنادق في دبى من ضمن أفضل فنادق العالم حيث توفر معظم الخدمات الترفيهية لذا يحتار السياح فى الاختيار من بين تلك الفنادق وذلك لأن كل فندق يمتاز عن الفندق الاخر فى شئ وفيما يلي سنذكر أهم الفنادق في دبي.

أشهر الفنادق في دبي

  • فندق برج العرب

يعتبر فندق برج العرب من المعالم المميزة لمدينة دبي، كان هذا الفندق يعتبر البرج الأعلى دبي لفترة قصيرة ثم تحول الآن إلى أعلى فندق بها، يتواجد فندق برج العرب داخل جزيرة تبعد مئة متر عن شاطئ البحر ويمتاز بفخامة مرافقه والخدمات التي به، فيوجد داخل الفندق خدمة التوصيل من المطار عن طريق سيارة من ضمن احدث السيارات بالعالم، تمتاز الغرف الفاخرة فيه باطلالتها المتميزة على الخليج العربي الذي يحيط بالفندق من كل الجوانب، كما يمتاز بفخامة المطاعم فيوجد به 8 مطاعم تقدم مأكولات متنوعة من كل أنحاء العالم.

  • فندق جروزفينور هاوس

يتكون فندق جروزفينور هاوس من 45 طابق يحتوي على 700 غرفة وجناح ذات طابع فخم، يغلب على الفندق الطابع الحديث، كما يتميز موقع هذا الفندق حيث انه يقع بين كل المراكز الشهيرة في دبي مثل برج خليفة ونخلة جميرا ومركز دبي للإنترنت والإعلام وحديقة الحيوانات بدبي.

  • فندق اتلانتس

يتوافد السياح الى فندق اتلانتس من جميع أنحاء العالم فهو مبني بالكامل تحت الماء ويمكن للسياح أن يسكنه بغرفة المحيطة بالزجاج من كل ناحية لمشاهدة الكائنات البحرية وايضا المطاعم محاطة من الخارج بالزجاج لكي يري الزائرين الأسماك من حولهم، به العديد من وسائل الترفيه الغريبة والحديثة فى نفس الوقت فيمكن للسائحين أن يسبحوا مع الدلافين داخل المياه، وهو تابع لجزيرة النخلة.

  • فندق حياة بارك

يبعد فندق حياة بارك عن المطار الدولي لمدينة دبي حوالى 10 دقائق لذا فإنه يتميز بموقعه بالنسبة لكل السياح الوافدون إلى دبي من كل العالم، كما يطل فندق حياة بارك على خور دبي فهو فندق مميز جدا لمحبي اليخوت وايضا لمحبي رياضة الجولف لسهولة زيارة نادي خور دبي للجولف واليخوت.